أسرار وحقائق أسرار وحقائق
recent

اخر المقالات

recent
random
جاري التحميل ...

المنطقه 51

 
المنطقه 51..  فضائيين؟  مخلوقات غريبه؟  أم قاعده عسكريه؟    ما هي المنطقه 51؟  🔹️هي منطقه عسكريه يتم بها إجراء التجارب النوويه و الحيويه و الكيميائيه

المنطقه 51.. 

فضائيين؟

 مخلوقات غريبه؟ 

أم قاعده عسكريه؟ 

 ما هي المنطقه 51؟ 

🔹️هي منطقه عسكريه يتم فيها إجراء التجارب النوويه و الحيويه و الكيميائيه كما تريد منا الحكومه الامريكيه أن نعرفها.. أنشئت بخمسينيات القرن الماضي تقع في ولاية نيفادا بجانب بحيرة جافه..


👈المنطقه 51 هو الاسم الذي يرمز للقاعده العسكريه، و تقع بالمجال الجوي المحظور، تحت سلطة الحكومه المركزيه الأمريكيه، و يتم استخدامها فقط من قِبل القوات الجويه الأمريكيه دون غيرها من المؤسسات..


🔹️كانت الحكومه تخفي وجودها من قبل

 حتى أعلن الرئيس السابق باراك أوباما عن وجودها عام 2014.. أُعلن أنها قاعده عسكريه يتم تطوير الأسلحه

الخاصه والمتقدمه و الطائرات هناك..


🤔جميع رؤساء أمريكا السابقين كانو يخفون أسرار هذه المنطقه و يعتبرون الإدلاء بأي تصريح عنها خطرًا يهدد أمن بلدهم.. كانت منطقه سريه محاطه بألاف الحراس لدرجة أنها لم تكن موجوده بخرائط قوقل قبلًا..!!


لماذا تشتهر المنطقه 51 دون غيرها؟


🔹️ لماذا تحوم حولها الشكوك؟ لماذا يسلط الضوء عليها في حين تملك روسيا و الصين مناطق سريه خاصه بها و لم تحظى بهذا الاهتمام؟


🤔يُقال أنه تم استخدام المنطقه 51 بالحرب العالميه الثانيه لتطوير الأسلحه الحربيه المستخدمه ضد الاتحاد السوفييتي و من المحتمل أنهم تستروا عليها كونها أسلحه مهمه في حربهم البارده ضد السوفييت..


👈حسنا، كانت هناك محاولات لرفع قضايا بيئيه ضد المنطقه 51 و مشغليها لكن تم التعامل مع الأمر بصرامه..


👈طلبت الحكومه من المحكمه العليا بإعفاء مشغلي المنطقه 51 من الكشف عن تفاصيلها لحماية الأمن الوطني، لكن تم رفض ذلك الالتماس مما اضطر لتدخل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلنتون بنفسه و أعفى المنطقه من الكشف عن أسرارها...


🤔مع تطور الانسان و وصوله للفضاء و امكانه تصوير الثقوب السوداء هناك إلا أننا لم نصل لخبايا الأرض، فمنذ خمسينيات القرن الماضي ظهر شهداء عيان موثوقين و أدلو بتصريحات جعلت الشكوك تحوم حول المنطقه 51..


🔹️تم إدلاء تصريحات أن الحكومه الأمريكيه تخفي أشياء لا تصدق بتلك المنطقه، بل استطاع البعض توصيل الادلاءات لوسائل الإعلام.. و الأغلبيه تم قتلهم بفتره قصيره و تزييف موتهم بغلاف قضايا الانتحار بسبب ضعف قواهم العقليه لجعل من كلامهم أكذوبه..!!!!


🔹️و بدأ يحوم الشك حول تلك المنطقه 

بعد 👈حادثة روزويل الشهيره..👉 اضغط للمزيد

 و التي في مجمل أحداثها وقوع مركبه غريبه انتشر منها الاضواء و النيران في أكثر قرى ولاية نيو ميكسيكو الآمنه و الهادئه عام 1947م..


👈المثير للشك أنه عند سقوطها أعتقدت القريه أن الأعداء بدأو الغزو و لكن.. المثير للريبه أنه سرعان ما وصل الجيش الأمريكي و فرض حظر تجول و داهم المنطقه، و تم حمل المركبه بمن فيها إلى مكان مجهول.


👈بعض الصحف نشرت ما حدث حسب شهادة سكان القريه، مركبه غريبه لم يشاهدو مثلها من قبل، على شكل صحن طائر و يوجد داخلها كائنات تشبه البشر لكنها ليست بشريه..


🔹️بدأت الشائعات تزداد بعد نشر القناه البريطانيه عام 1994م فيلم وثائقي مدته 17 دقيقه تحت عنوان👇 اضغط للمزيد حول الموضوع👇

👈 <معلومات سريه من داخل المنطقه 51>.. 👉

كان الفيلم يعرض مخلوق غريب تم تصويره بالاربعينيات و تم ايجاده بعد حادثة روزويل..

🤔وقد نشرنا الفيديو الاصلي من قبل بصفحه أسرار وحقائق على فيسبوك

 يمكنك مشاهدته بالضغط👈 هنا👉


👈ما نشرته القناه البريطانيه انتشر على نطاق واسع جدا ووضع الحكومه الامريكيه بموضع سيء و اصبح العالم يطالب أمريكا بالنفي و لكن لم يحدث هذا.. مما جعل البعض يهيم بنظريات اخفائهم لتلك المخلوقات بالمنطقه 51..


🤔الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذا أن بعض الموظفين السابقين بتلك المنطقه حاولوا التصريح بوجد كائنات غير بشريه، و بالطبع فشلوا في ذلك.. أشهرهم بويد بوشمان و فيليب شنايدر.. -يمكنكم البحث عنهم عبر الانترنت-


🔺️• معلومه : يوجد لوحات تحذيريه و غرامات تصل إلى 5 آلاف دولار في حال الاقتراب ب 10 كيلو مترات خارج المنطقه و كلما اقتربت أكثر زادت الغرامه، أما إذا اقتربت مسافة 250 متر سيتم اطلاق النار و قتلك دون تراجع..


🤔بالطبع تدور العديد من نظريات المؤامره حول المنطقه 51، و يغذي تلك النظريات التستر و الغموض حول المنطقه.. البعض يصدق رواية الحكومه أنها قاعده عسكريه و البعض الآخر يعتقد أنها قاعده سريه تتضمن الأشياء الخطره مثل تطوير الأسلحه..


👈في عام 2019 انتشرت دعوات بمواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحده لاقتحام المنطقه 51.. لكن لم يتم التساهل مع هذه الفكره و تم التعامل معها من قبِل الحكومه إذ من الممكن إطلاق النار و فقدان المقتحمين حياتهم في حال دخولهم...


انتهى و ترقب المقال القادم 🤍..سعيد محمود


عن الكاتب

saeed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أسرار وحقائق